08‏/10‏/2010

يا أنا يا أنت في البلد دي

جاي على بالي أقولكم نكتة ^_^ في يوم من الأيام سمع السلطان جلبة شديدة أمام القصر فأرسل وزيره ليرى ما الأمر
فإذا به يجد الحمار والكلب والديك قد تجمهروا وتجمعوا حول القصر يشجبون وينددون ..
فدخل مسرعاً الى السلطان ليبلغه بالأمر ..
فقال له السلطان إذهب وإسألهم ماذا تريدون وحاول أن تصرفهم من حول القصر
فذهب وقال لهم ماذا تريدون ؟ قالوا نريد أن نقابل السلطان فلدينا مطالب نريد عرضها عليه ..
فرجع الى السلطان وأخبره بذلك ..
وبعد تفكير عميق لم يجد السلطان مخرجاً من الأزمة إلا أن يقابلهم
فقال له إذهب وأدخلهم واحداً تلو الآخر فدخل الديك أولاً قال له السلطان ما مشكلتك ؟ قاله له يا مولاي أصيح كل فجر أؤذن إلى أن بُحّ صوتي وما من قائم ليصلي فقاله له السلطان ماذا تريد أيها الديك ؟؟ قال له أريد أن تسمح لي بالهجرة فأنا لم يعد لي عيش بهذا البلد قال له إذهب وهاجر ثم دخل الكلب قال له السلطان ما مشكلتك ؟ قال انبح على اللصوص طوال الليل ولا يهربون وتستمر السرقة في البلد ولا ينتهون فقاله له السلطان فماذا تريد ؟؟ قال له أريد أن أهاجر ربما أجد بلداً آخر فيه من يخافون الله ويخشون عقابه قال له السلطان إذهب وهاجر ثم دخل الحمار وسكت طويلاً وهو يتأمل في السلطان فقال له السلطان . ماذا تريد أيها الحمار ؟!!! فأجابه من فوره بص بقى يا ريس يا أنا يا أنت في البلد دي .. إحنا الإتنين ما ينفعش نعيش في بلد واحدة ............ ^_^

2 التعليقات:

elqasamy يقول...

هى البلد دى اسمها ايه
وياريت لو تبحثى أخيه عن الديك والكلب راحوا اى بلد علشان نحصلهم
لما بلدى زى دى...الحيوانات طهقوا من اللى فيها امال احنا يا بنى ءادمين نعمل ايه

أه
فكرت فى فكره

يا نرشح الحمار
يا نمشى احنا والحمار
يانصوت ونوولول ليل ونهار على الأيام السودا اللى جمعتنا مع اللى الحمار شايفه من فصيلته

shawq.alqamar يقول...

لالالا يا فندم
معلش مع احترامي ليك يا ابو مريم
الحمار مش شايفه من فصيلته
ده الحمار مستنكر وجوده على الكرسي
وبيقوله
اما انا او انت في البلد دي
يعني الحمار مش مستوعب فكرة كونه رئيس
تخيل الحمار استنكر وكان ايجابي واتحرك

أنا شكلي هعمل زي ما عمو أبو عمر بيقول
هقدم في جمعية (...)
بس يارب يقبلوني

إرسال تعليق