11‏/10‏/2010

دهم مكتبات وشركات دعاية بالمنوفية واعتقال 5

واصلت الأجهزة الأمنية حملات دهم للمكتبات الإسلامية بالمحافظات المختلفة، وانتقلت تلك العدوى إلى المنوفية؛ حيث اقتحم الأمن مساء أمس 7 مكتبات إسلامية وشركات دعاية وإعلان، وصادر مطبوعات وأجهزة كمبيوتر، واعتقل 5 من مديريها والعاملين بها.

ودهم الأمن مكتبة "قلوب" بشبين الكوم، واعتقل مديرها عمرو أبو الغار، واستولى على بعض الكتب والملصقات، كما اقتحم شركة "فكرة" للدعاية والإعلان، واعتقل وليد خضر أحد الموظفين بها واستولى على جهازي كمبيوتر.

وبعد الاستيلاء على كميات من الكتب والملصقات بمكتبة "الضياء"، تم اعتقال عبد اللطيف قابل أحد العاملين بالمكتبة؛ وهو ما تكرر مع صالح سليمان أحد العاملين بشركة "رؤية" للدعاية الذي تم اعتقاله، بعد تفتيش المكتبة وبعثرة محتوياتها، والاستيلاء على جهاز كمبيوتر.

ودهمت أجهزة الأمن مطبعة" الأبرار" بالبر الشرقي بشبين الكوم، واعتقلت مديرها محمد أمين علام, كما هاجمت شركتي "سفير"، و"امتياز" للدعاية، واستولت على عدد من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهما।

المصدر : إخوان أون لاين

3 التعليقات:

elqasamy يقول...

هذه بوادر الرعب من النظام وربنا يعوض على أصحاب المكاتب ويأجرهم خيرا

shawq.alqamar يقول...

رعب والا تهديد
بجد يعني هما فاكرين نفسهم بيختبرونا؟؟
لا خنا بايعينها على رأي الشيخ وجدي
الإخوان في السجون بقالهم سنين مش هيجوا ياخفوا من شوية بلطجية زي دول
وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

عابر سبيل يقول...

شويه جهله , فاكرين انهم بهذه الافعال يرعبون الشعب , والله عنصر التحدي عند الشعب وصل لدرجة عجيبة وكرههم للظلم دايما مش بيخلونا نحمل هم زرعه في الناس لانهم بيعززوه ويزودوه يوم بعد يوم , واللهم اجر اخواننا واخلفهم خيرا مما اخذ منهم .

إرسال تعليق